الحياة

شريط اخبار صوت العراق :-

اخبار

كود الاعلانات

الله أكبــر

مدونة صوت العراق الشخصية ترحب بكم ونود ان نخبركم ان المدونة لا تنتمي الى جهة حكومية او دينية ومختصة لنقل الاخبار الجديدة للبرامج والتقنية فقط . تحياتي الى عمامي العتبان في العراق وسوريا واليمن .

2010/06/15

فتح باند احمر بتاريخ 2010\6\16

السلام عليكم
نتحدث قليلا" عن سبب الباند والبانص في غرف البالتوك وانا براي الشخصي ليس كل من يحصل باند او بانص يعتبر سبب موضع شبة وبالتالي يكون محط انظار البعض ولكن اقول يوجد بعض الناس قد حصلوا على الطرد الغير مبرر وانا اكررها دائما" والسبب الرئيسي يعود لعدم كفاءة وقدرة مدير الغرفة الرئيسي لاختيار الادمنية والسوبرية لادارة غرفتة اثناء غيابة والسبب الثاني هو المدير الرئيسي للغرفة الذي لا يعطي او يتابع اصحاب الباندات ولا يعرف سبب اخذ الطرد بحق هؤلاء الاشخاص .

اما المشكلة الاصعب والاعقد عندما تذهب للبديل وتخبرة سبب الباند يقوم مباشرتا" بطردك نهائي من البالتوك باستخدام باند يطلفون علية باند احمر لا رجعة بعدها . وهنا قد نواجهة عدم تفهم بعض البدلاء لحل المشكلة بطرقة سلمية للاسف .
اذن
تعالو معي نشرح الطريقة الجديدة بتاريخ اليوم 2010\6\16 والتي اكتشفتها لحل الباند فقط فقط لدخول غرفة قد تم طردي منها لاني دافعت عن بلدي بعدما تعرض بلدي وشعبي للسب والاهانات الغير مبررة من بعض اشخاص يعتقدون انهم قادرين على منعي وعدم دخولي للغرفة مرة ثانية والحمد لله رجعت اكثر من مرة وبطرق ذكرتها سابقا" في موقعي الرئيسي وفي منتدى اخونا محجوب .
نأتي للسر الذي لم اتوقعة لفتح باند خلاني اسهر ثلاث ايام لفتحة وبالصدفة وجدت الحل الغريب .

نتبع الخطوات علما" تم فتح الباند بهذه الطريقة ولله الحمد وان شاء تعالى يضبط معاكم على شرط النية الصافية لدخول الغرفة وليس لغرض ثاني .
1) ادخل على خصائص انترنيت اكسبلور Internet Explorer

2) ادخل على باب security واختار بعدها خانة الحجب restricted sites وبعدها ادخل على sites وادخل هذا الرابط في Add ____ http://express.paltalk.com

3) اذهب الى ملف run واكتب الامر regedit وابحث في ملف Hkey_current_user + softwere + امسح ملف البالتوك نهائيا" .

4) ادخل على ملف السي c وامسح ملف البالتوك ايضا" .

5) امسح جميع الملفات المؤقتة والكوكاكيز ...... الخ .
خاصنا من الخطوة الاولى

نبدأ الان بالاهــــــــم
1_ امسح برنامج الانتي فايروس النودess_nt32_enu او الكاسبر سكاي ksp اذا كان موجود او أي برنامج حماية ثاني في جهازك ويفضل ان يكون برنامج الحماية في جهازك انتي فيرا Avira AntiVir Control Center

+

اعمل رستارت للكمبيوتر الان
+

قم بتنصيب نسخة قديمة بشرط تكون من اصدار 9,9 ولا ترجع لنسخة البالتوك التي تم طردك منها .

+

ادخل باسم المطرود او أي أســــم قديم موجود عندك ولا تعمل نك جديد اصلا"


انتهى



ملاحظة1 : من اهم اسباب عدم دخولك للغرفة التي تم حصولك فيها على باند هو الانتي فايروس الكاسبر او النود لان فيهم خاصية حجب الروابط والسيرفرات .....الخ .

*************************

ملاحظة 2: يفضل عدم استخدام برامج مغير الاي بي ولا برامج البروكسي لانها مخصصة لحجب سيرفرات المنتديات وليس لحجب برامج الدردشة .

************************

ملاحظة3: لا يوجد برنامج صحيح لتغير السريل نمبر للهارد دسك الخاص للماستر كمبيوتر لحد الان رغم التجربة المتكررة والتغير كان فقط لتغير السريل نمبر لمحركات الهارد فقط والتي هي : c\d\e\f

************************

ملاحظة 4: مغير الادريس ماك يجب النظر بأمرها .

تم الانتهاء من الشرح ولله الحمد